القائمة الرئيسية

الصفحات

سجل محمد صلاح ثلاثية في مرمى وست هام ليقود السيتي إلى الصدارة



حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزاً ثميناً بثلاثة أهداف مقابل هدف على وست هام، في المباراة التي أقيمت على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

ليفربول ضد وست هام


سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول للريدز من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من المباراة.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح خامس لاعب يسجل أو يساعد في كل مباراة من المباريات الست الأولى لفريقه في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد: ديفيد بيكهام في موسم 2000-2000 لمانشستر يونايتد. 2001، تييري هنري. مع أرسنال في 2004-2005، وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي في 2019-2020، وإيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي في 2022-2023.


وسجل محمد صلاح 10 أهداف في جميع المسابقات مع ليفربول ضد وست هام، ليعادل الرقم القياسي لأسطورة الريدز جون توشاك باعتباره اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف ضد هامرز برصيد 10 أهداف.


وست هام هو ثالث نادي يسجل في مرماه النجم المصري محمد صلاح أكبر عدد من الأهداف، خلف مانشستر يونايتد (12 هدفا) ومانشستر سيتي (11 هدفا).


كما أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يساهم بأهداف في 12 مباراة متتالية في مناسبتين مختلفتين في مسيرته سواء التهديف أو التمرير الحاسم، حيث كانت الأولى عندما ساهم في التسجيل في 15 مباراة في 2021 على التوالي. .


وتمكن جارود بوين من تسجيل هدف التعادل لوست هام في الدقيقة 42.


وسجل داروين نونيز الهدف الثاني للريدز أمام وست هام في الدقيقة 60، ثم أضاف جوتا الهدف الثالث في الدقيقة 85.


تشكيل ليفربول أمام وست هام هكذا.


حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: جو جوميز، ماتيب، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون.

خط الوسط: دومينيك سوبوسلي، أليكسيس مكاليستر، كيرتس جونز.

خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

ليفربول ضد وست هام


واصل فريق ليفربول، اللاعب المحترف في صفوف النجم المصري محمد صلاح، سلسلة انتصاراته اليوم أمام وست هام، حيث حقق الفوز في 4 مباريات متتالية بعد تعادله أمام تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل الريدز المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 16 نقطة، بعد خمسة انتصارات بالإضافة إلى تعادل دون أي هزائم حتى الآن، بفارق نقطتين عن سيتي المتصدر برصيد 18 نقطة.

سجل النجم المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف لفريق الريدز، ليقود ليفربول للفوز المثير على ضيفه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ولعب وست هام 6 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 3 وتعادل في واحدة وخسر اثنتين على التوالي، ويملك حتى الآن 10 نقاط.


ويقدم النجم المصري محمد صلاح موسمًا مميزًا مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ انطلاق البطولة، حيث شارك في 6 مباريات وسجل ثلاثة أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة.

تعليقات

التنقل السريع