القائمة الرئيسية

الصفحات

محمد صلاح هو أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي أمام ليفربول ووست هام


فاز نجم فريق ليفربول الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب لفريق الريدز وضيفه وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد.


وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز عبر موقعها الرسمي، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول ضد وست هام، وذلك بحسب تصويت الجماهير التي بلغ عددها ما يقرب من 60 ألف مشجع.


محمد صلاح حصل على 21.9% من تصويت الجماهير و57.8% في الاستطلاع لأفضل لاعب بين ليفربول ووست هام


قاد محمد صلاح فريق ليفربول على نظيره وست هام في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2023-2024 على ملعب أنفيلد.


وسجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول للريدز من ركلة جزاء في الدقيقة 16 من المباراة.


وبات محمد صلاح خامس لاعب يسجل أو يصنع هدفا في كل من المباريات الست الأولى في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد: ديفيد بيكهام لمانشستر يونايتد في 2000-2001، وتييري أرسنال في 2004-2005، وفقا لما ذكرته شبكة أوبتا العالمية المتخصصة. في إحصائيات هنري وسيرجيو أجويرو مع مانشستر سيتي في 2019-2020، وإيرلينج هالاند مع مانشستر سيتي في 2022-2023.


وسجل محمد صلاح 10 أهداف في جميع المسابقات مع ليفربول ضد وست هام، ليعادل الرقم القياسي لأسطورة الريدز جون توشاك باعتباره اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف ضد هامرز برصيد 10 أهداف.


وست هام هو ثالث نادي يسجل في مرماه النجم المصري محمد صلاح أكبر عدد من الأهداف، خلف مانشستر يونايتد (12 هدفا) ومانشستر سيتي (11 هدفا).


كما أصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يساهم بأهداف في 12 مباراة متتالية في مناسبتين مختلفتين في مسيرته سواء التهديف أو التمرير الحاسم، حيث كانت الأولى عندما ساهم في التسجيل في 15 مباراة في 2021 على التوالي. .



تعليقات

التنقل السريع