القائمة الرئيسية

الصفحات

ليفربول يحتفل بالرقم التاريخي لمحمد صلاح في الدوري الإنجليزي





احتفل فريق ليفربول بالرقم القياسي التاريخي الذي سجله الدولي المصري محمد صلاح في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوزه على وست هام في الجولة السادسة من الموسم الحالي للدوري الإنجليزي 2023-2024 على ملعب أنفيلد.


ليفربول ضد وست هام


حاليًا في الدوري الإنجليزي، سجل محمد صلاح الهدف الأول لليفربول أمام وست هام من ركلة جزاء في الدقيقة 16، مما جعل محمد صلاح أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي يسجل هدفين في 12 مباراة متتالية في الدوري الإنجليزي.


كشف نادي ليفربول عبر حسابه الرسمي على تويتر عن الرقم القياسي التاريخي للفرعون في الدوري الإنجليزي، والذي حققه خلال مباراة اليوم أمام وست هام.
 

محمد صلاح

ويتطلع ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري المحترف محمد صلاح، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته أمام وست هام اليوم، بعد أن فاز في 4 مباريات متتالية، وحقق 13 نقطة، عقب تعادله مع تشيلسي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي. الدوري الإنجليزي يحصل على النقاط.


سجل النجم المصري محمد صلاح ثلاثة أهداف لفريق الريدز، ليقود ليفربول للفوز المثير على ضيفه ولفرهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


بينما يتحدى هامرز ليفربول على ملعبهم وبين جماهيرهم للعودة إلى الفوز بعد هزيمة قاسية 1-3 أمام مانشستر سيتي المتصدر رقم 1.


ولعب وست هام 5 مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز وتعادل وخسر 3 على التوالي ليحصل على 10 نقاط.

ويحظى النجم المصري محمد صلاح بموسم مميز مع نادي ليفربول في الدوري الإنجليزي منذ انطلاق البطولة حيث شارك في 5 مباريات سجل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة.


وبدا تشكيل ليفربول أمام وست هام هكذا.


حراسة المرمى: أليسون بيكر.


خط الدفاع: جو جوميز، ماتيب، فيرجيل فان ديك، أندرو روبرتسون.


خط الوسط: دومينيك سوبوسلي، أليكسيس مكاليستر، كيرتس جونز.


خط الهجوم: محمد صلاح، لويس دياز، داروين نونيز.

تعليقات

التنقل السريع